وزير الشباب يدعو الإعلام لمراقبة حملة "المليون لمحو الأمية"

الأربعاء، 09 أبريل 2014 04:35 م
وزير الشباب يدعو الإعلام لمراقبة حملة "المليون لمحو الأمية" المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

كتبت مروة الغول _ تصوير أحمد رمضان
قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إن مصر لن تتقدم إلا بإصلاح التعليم، وعلى وسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدنى أن تراقب كيفية تنفيذ مبادرة حملة المليون لمحو الأمية.

وأضاف عبد العزيز، خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن حملة المليون لمحو الأمية اليوم، بحضور الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، أن الوزارة سوف تسخر كافة إمكانياتها لإنجاح الحملة، وذلك بالتعاون مع الوزارة المختلفة، ومؤسسات المجتمع المدنى، وسفراء الحملة من الفنانين .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة