نجاتى يطالب الأندية بالتوحد ضد اتحاد الإذاعة والتلفزيون

الأربعاء، 09 أبريل 2014 06:47 م
نجاتى يطالب الأندية بالتوحد ضد اتحاد الإذاعة والتلفزيون ماجد نجاتى

كتب وليد ماهر
طالب ماجد نجاتى، رئيس نادى انبى بوقوف الأندية يد واحدة فى مطالبها المشروعة بالحصول على حقها من اتحاد الإذاعة والتليفزيون لاسيما وأن الأندية تعانى منذ الموسم قبل الماضى من أزمات مالية طاحنة نتيجة لتحملها أعباء مادية تفوق قدراتها.

كشف رئيس النادى البترولى أنه يأمل فى إيجاد حلول سريعة من خلال رئيس لجنة الأندية مع وزارة الرياضة واتحاد الإذاعة والتليفزيون فى أقرب وقت ممكن.

شاهد أيضاً..

عبدالله السعيد يطلب 4 ملايين جنيه للتجديد فى الاهلى

بالصور.. الوزراء والمشاهير تزاحموا فى عزاء “بصرى” .. وغابوا عن “أقدم المدربين"

رونالدو يرتدى حذاءً مصنوعاً من الذهب فى نهائى كأس ملك إسبانيا

بالفيديو.. هدف المغربى تاعرابت يُصيب معلق بالجنون .

صور ..المؤتمر الصحفى للشراع للإعلان عن استضافة بطولتى العالم وإفريقيا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة