مركز النيل بالسويس ينظم ندوة عن الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا

الأربعاء، 09 أبريل 2014 11:17 م
مركز النيل بالسويس ينظم ندوة عن الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا جانب من الندوة

السويس – محمد كمال
نظم اليوم الأربعاء مركز النيل للإعلام بالسويس ندوة حول الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا الحديثة بقاعة الأجهزة السمعية بمدرسة الإيمان الابتدائية .

وحاضر فى الندوة سارة حسين استشارى تربوى ومدرب تنمية بشرية بحضور طلاب وطالبات المدرسة بهدف كيفية التعلم الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة وخاصة الموبايل والإنترنت، كما تحدث المحاضر عن فوائد الإنترنت وكيفية الاستفادة منه وأضرار الإنترنت وكيفية الحد منها وضرورة تحديد هدف والسعى لتحقيقه والالتزام الدينى واحترام الوقت وقواعد التعامل السليم مع الغير فى الشات والفيس بوك، وتم عرض فيديوهات تعليمية وتحفيزية للاطلاع .







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة