قمر "الشرطة" يقترب من ارتداء "الفانلة الحمراء"

الأربعاء، 09 أبريل 2014 01:59 م
قمر "الشرطة" يقترب من ارتداء "الفانلة الحمراء" خالد قمر مهاجم الشرطة

كتب عاطف العربى
كثف مسئولو النادى الأهلى من التفاوض مع اتحاد الشرطة لضم خالد، قمر مهاجم الفريق، لتدعيم الهجوم الأحمر مع بداية الموسم الجديد.

وعلم "اليوم السابع" أن قمر اقترب من الأهلى مع بداية الموسم الجديد، خاصة أن هناك مرونة فى المفاوضات بين الطرفين، بالإضافة إلى رغبة اللاعب فى ارتداء الفانلة الحمراء والتى أبداها لمسئولى ناديه مؤخرا وتمسك بها.

شاهد أيضاً
سيد معوض شرارة “فتنة” دكة الأهلى
بالفيديو.. زواج أمريكى ساخن على ملعب “البيسبول"
بالفيديو .. هنداوى عقب تتويج الأهلى بالدورى : سعيد بتحقيق الألقاب
بالصور.. عاصفة رعدية تُصيب ثمانية لاعبين فى النمسا
أسبوع المسلمين فى تشيلسى



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة