عمال شركة "ناتجاس" يضربون عن العمل احتجاجا على رواتبهم المتأخرة

الأربعاء، 09 أبريل 2014 04:33 م
عمال شركة "ناتجاس" يضربون عن العمل احتجاجا على رواتبهم المتأخرة العمال المضربون

الإسكندرية ـ جاكلين منير
دخل عدد من عمال شركة "ناتجاس"، إحدى شركات الغاز الطبيعى بالإسكندرية، فى إضراب احتجاجا على عدم صرف رواتبهم المتوقفة منذ 6 أشهر والعمل على تثبيت العمالة المؤقتة.

وأعلن حزب التحالف الاشتراكى بالإسكندرية تضامنه مع العمال، حيث صرح معتز الشناوى، عضو اللجنة المركزية بالحزب، بأنه سيتم عقد مؤتمر صحفى مساء اليوم بمقر الحزب بالإسكندرية لمناقشة أزمة العمال بشركة "ناتجاس" وعمال شركة "الحاويات".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة