ضبط 4 أشخاص لتكونيهم تشكيلا عصابيا لسرقة المواشى بالبحيرة

الأربعاء، 09 أبريل 2014 12:53 م
ضبط 4 أشخاص لتكونيهم تشكيلا عصابيا لسرقة المواشى بالبحيرة اللواء محمد طاحون مدير أمن البحيرة

البحيرة - جمال أبو الفضل وناصر جودة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من ضبط 4 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات المواشى والتصرف فيها بالبيع.

وكان اللواء محمد طاحون مدير أمن البحيرة قد تلقى بلاغاً بالواقعة من اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، وتبين ضبط "خالد.س.ب" عاطل و"محمود.م.ج" 50 سنة جزار، و"ع.م.ح" 32 سنة عاطل، و"كامل.ص.ر" 24 ستة عاطل بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات المواشى والتصرف فيها بالبيع.

وبتقنيين الإجراءات تم ضبط جميع المتهمين وبحوزة الثانى عدد (7) رأس ماشية وكمية من المبيدات الزراعية تقدر ثمنها (250) ألف جنيه، وتحرر عن ذلك المحضر 8 أحوال قسم شرطة غرب النوبارية بتاريخه، وجارٍ العرض على النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهمين وفحص أبعاد نشاطهم الإجرامى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة