انقطاع الكهرباء المتكرر يثير غضب الأهالى فى دمياط

الأربعاء، 09 أبريل 2014 02:44 م
انقطاع الكهرباء المتكرر يثير غضب الأهالى فى دمياط صورة أرشيفية

دمياط ـ معتز الشربينى
تتعرض عدة مناطق بمدن محافظة دمياط للانقطاع المتكرر للتيار الكهربائى مساء كل يوم، وخاصة مناطق باب الحرس وعمرو بن العاص وشارع الجلاء ومنطقة النجدة والأعصر وغيرها، الأمر الذى أدى إلى تعطل العمل فى معظم الورش والمحال التجارية الواقعة فى هذه المناطق، وحرمان طلاب المدارس من استذكار دروسهم، خاصة وأن هذه الأيام هى أيام امتحانات نصف الترم الدراسى بجميع المراحل التعليمية.

وأكد أهالى دمياط أن تليفونات خدمة المواطنين والأعطال التابعة لشركة الكهرباء، لا تستجيب لاتصالات المواطنين نهائيا.

يأتى ذلك مخالفا لتصريحات اللواء محمد عبد اللطيف منصور، محافظ دمياط، الذى أكد مرارا وتكرارا أنه أجرى اتصالات مع وزير الكهرباء لاستثناء دمياط من تخفيف أحمال الكهرباء، نظرا لطبيعتها الصناعية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة