افتتاح معرض الأول الصحافة للمكفوفين بالسويس بمدرسة النور

الأربعاء، 09 أبريل 2014 01:33 م
افتتاح معرض الأول الصحافة للمكفوفين بالسويس بمدرسة النور محافظ السويس

السويس- محمد كمال
افتتح عبد الحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، وعدد من قيادات التعليم، المعرض السنوى الخاص الأول للصحافة المدرسية لجميع المراحل التعليمية، وذلك بمدرسة النور المكفوفين للعام الدراسى 2013 -2014.

وقال أيمن فهمى إسماعيل، المستشار الإعلامى لمديرية التربية والتعليم بالسويس، عبر بيان إعلامى، إن المعرض ضم أنشطة الطلاب المختلفة فى المقال والشعر والقصة والنسخة، بالإضافة إلى المجلات الإلكترونية المتميزة شارك فى المعرض 350 من مختلف مدارس السويس.

وأشار فهمى إلى أنه سيتم تكريم الطلاب المتميزين والمشرفين ومديرى المدارس، وسيتم منحهم شهادات تقدير وجوائز مالية، وسيتم تصعيد الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى المحافظة على مستوى الجمهورية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة