إلغاء سفر راكبين للكويت بسبب مشاجرة مع المضيفة

الأربعاء، 09 أبريل 2014 09:38 ص
إلغاء سفر راكبين للكويت بسبب مشاجرة مع المضيفة أرشيفية

كتبت بسمة محمود
ألغت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولى اليوم الأربعاء سفر راكبين على طائرة الجزيرة المتجهة إلى الكويت بناء على طلب قائد الرحلة بسبب مشادة مع المضيفة على مقعد الجلوس بالطائرة.

أثناء استعداد قائد الطائرة للإقلاع بالمطار فوجئ بمشادة كلامية نشبت بين الراكبين والمضيفة بسبب مقاعد الجلوس على الطائرة, لم يستجب الراكبان للمضيفة التى قامت بإبلاغ قائد الرحلة.

على الفور طلب من سلطات الأمن إلغاء سفر الراكبين، واتخاذ الإجراءات القانونية معهما, وتم إنزال الراكبين من الطائرة التى أقلعت بدونهما, وأمر اللواء محمد عبد العال مدير إدارة التأمين باتخاذ الإجراءات القانونية معهما.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة