وصل منذ قليل الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، إلى حى منشأة ناصر، لمتابعة عملية إخلاء ونقل وتسكين أسر وسكان منطقة الرزاز بالدويقة، حفاظا على أرواحهم وإزالة وهدم 19 منزلا ذات الخطورة الداهمة بالمنطقة، بناء على تقرير وتوصيات اللجنة الهندسية العلمية التى شكلتها المحافظة.
يذكر أن اللجنة العلمية أكدت خطورة الموقف وضرورة البدء فى أعمال تهذيب وتثبيت الصخرة، تحسبا لأية تغييرات جيولوجية قد تسبب تكرار سقوط بعض أجزائها مما يشكل خطورة على حياة المواطنين.
محافظ القاهرة يصل الدويقة لمتابعة إزالة العقارات داهمة الخطورة
الثلاثاء، 08 أبريل 2014 03:16 م
الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة