عمرو السعيد يتقدم باستقالة رسمية من رئاسة شئون اللاعبين

الثلاثاء، 08 أبريل 2014 03:17 م
عمرو السعيد يتقدم باستقالة رسمية من رئاسة شئون اللاعبين عمرو السعيد

كتب محمد مراد
قدم عمرو السعيد، نائب رئيس نادى الصيد، باستقالة رسمية إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة من رئاسة لجنة شئون اللاعبين.

ووجه السعيد خطاب شُكر إلى مجلس الإدارة واللجنة على الفترة التى قضاها فى رئاسة شئون اللاعبين، متمنياً التوفيق لهم فى الفترة المقبلة.

وفضل السعيد الرحيل عن لجنة شئون اللاعبين، للتركيز فى مهمته داخل بيته الأول نادى الصيد، بعد فوزه بمنصب نائب الرئيس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة