"عبدالعزيز" يتوسط لإنهاء أزمة البث مع وزيرة الإعلام

الثلاثاء، 08 أبريل 2014 04:59 ص
"عبدالعزيز" يتوسط لإنهاء أزمة البث مع وزيرة الإعلام خالد عبد العزيز

كتب رامى ناجى
أكد خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، أنه سيتدخل لحل أزمة المستحقات المالية المتأخرة لاتحاد الكرة، لدى اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بعد عدم تسديد الأخير سوى 21.5 مليون جنيه من أصل 70 مليون جنيه، كما هو متفق عليه فى بنود التعاقد بينهما.

وأشار وزير الشباب والرياضة لـ"كايرو كورة"، إلى أنه سيفتح خطوط اتصال مع درية شرف الدين وزيرة الإعلام، خلال الفترة الحالية، للتعرف على أسباب تأخر سداد مستحقات الجبلاية، مؤكدا أنه يسعى لإنهاء جميع الأزمات الرياضية من خلال فتح قنوات الحوار بشكل مباشر مع جميع الأطراف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة