بدء لقاء وزير الشباب والرياضة الأسبق بطلاب جامعة القناة

الثلاثاء، 08 أبريل 2014 03:58 م
بدء لقاء وزير الشباب والرياضة الأسبق بطلاب جامعة القناة وزير الشباب الأسبق بجامعة القناة

الإسماعيلية - جمال حراجى
استقبل الدكتور محمود عبدالمحسن نائب رئيس جامعة القناة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور عبدالمنعم عمارة وزير الشباب والرياضة الأسبق ومحافظ الإسماعيلية الأسبق، وذلك فى إطار برنامج العودة للجذور، والذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة مع جامعة قناة السويس .

وبدأ منذ قليل لقاء الدكتور عمارة بطلاب كليات جامعة قناة السويس، ودار حوار حول أهم القضايا المعاصرة وتجربة "عمارة" فى وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الإسماعيلية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة