أحمد سمير يوسف نائبًا لقرية فينسيا بشبين الكوم

الثلاثاء، 08 أبريل 2014 09:40 م
أحمد سمير يوسف نائبًا لقرية فينسيا بشبين الكوم الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية

المنوفية زينب عبد الرحمن
قرر الدكتور أحمد شيرين فوزى، محافظ المنوفية، تعيين أحمد سمير يوسف نائبًا للمدير التنفيذى بقرية فينسيا بشبين الكوم وذلك ﻻجتهاده بالعمل والتزامه الدقة .

وعلى الفور تم تنفيذ القرار وبدأ ممارسة مهام منصبه الجديد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة