وزير الشباب والرياضة يجتمع مع أعضاء حملة قادة المستقبل

الإثنين، 07 أبريل 2014 06:53 م
وزير الشباب والرياضة يجتمع مع أعضاء حملة قادة المستقبل خالد عبد العزيز مع اعضاء حمله قاده المستقبل

كتب رامى ناجى
استقبل المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أعضاء حملة قادة المستقبل بهدف مناقشة دعم الشباب خلال الفترة المقبلة، وإقامة العديد من الندوات واللقاءات التثقيفية بالمحافظات تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

ووعد وزير الرياضة بتقديم جميع إمكانيات الوزارة من منشآت وغيرها، لاستضافة المنتديات الشبابية، حيث تم الاتفاق على تنفيذ عدة لقاءات ومؤتمرات تثقيفية متتالية للشباب من مختلف المحافظات بهدف توعية الشباب بالحقوق السياسية، وأهمية مشاركتهم بالحياة السياسية والاجتماعية، وصقل قدراتهم لتأهيلهم، بهدف انخراط شباب قادة المستقبل فى أنظمة الوزارة وخاصة فى مراكز الشباب.








أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة