وزارة الشباب والرياضة تُسدد ديون 12 اتحادا للمركز الأولمبى

الإثنين، 07 أبريل 2014 12:11 م
وزارة الشباب والرياضة تُسدد ديون 12 اتحادا للمركز الأولمبى خالد عبد العزيز

كتب رامى ناجى
قرر خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة تخصيص مبلغ 858 ألف جنيه، لسداد مديونيات 12 اتحادا لدى المركز الرياضى لتدريب الفرق القومية بالمعادى.

ويأتى هذا القرار فى إطار دعم وزارة الشباب والرياضة للهيئات الرياضية ومساعدتها على اجتياز المشاكل والعقبات التى تحول دون أداء مهامها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة