محمد سلماوى يغادر مقر "الوفد" ويعتذر عن عدم حضور لقاء حكماء أفريقيا

الإثنين، 07 أبريل 2014 07:26 م
محمد سلماوى يغادر مقر "الوفد" ويعتذر عن عدم حضور لقاء حكماء أفريقيا الدكتور محمد سلماوى

كتب هانى عثمان
غادر الدكتور محمد سلماوى، المتحدث باسم لجنة الخمسين، مقر حزب الوفد، منذ قليل، بعد الاعتذار للدكتور السيد البدوى عن عدم حضور اللقاء المقرر عقده مساء اليوم مع وفد حكماء أفريقيا، بحضور عدد من الشخصيات العامة.

يذكر أن السبب وراء اعتذار سلماوى عن حضور لقاء وفد حكماء أفريقيا، هو تأخر الوفد فى الحضور لمقر الحزب حتى الآن، رغم أن اللقاء كان مقررا له الساعة السادسة مساء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة