قيادى نوبى لــ"90دقيقة": تم اختراق الهدنة وإشعال النار بالمنازل

الإثنين، 07 أبريل 2014 08:55 م
قيادى نوبى لــ"90دقيقة": تم اختراق الهدنة وإشعال النار بالمنازل اشتباكات أسوان ـ أرشيفية

كتب أيمن رمضان
قال أحمد سلام، أحد قيادات الدابودية، إنه تم اختراق الهدنة المبرمة مع قبيلة الهلايل على خلفية الاشتباكات الدائرة منذ يوم الأربعاء الماضى، موضحاً أن هناك منازل تابعة لقبيلته تم إشعال النار بها مساء اليوم الاثنين، فى منطقة السيل البحرى.

وأضاف "أحمد" خلال اتصال هاتفى ببرنامج 90 دقيقة الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى على قناة المحور، أن قوات الدفاع المدنى تمكنت من السيطرة على بعض الحرائق، وهناك منازل مازالت النار مشتعلة فيها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة