ونطالب بالحفاظ على السلمية..

"تمرد": سعداء بنجاح "6 إبريل" فى احتفالها بالذكرى السادسة للحركة

الإثنين، 07 أبريل 2014 03:34 ص
"تمرد": سعداء بنجاح "6 إبريل" فى احتفالها بالذكرى السادسة للحركة إيمان المهدى المتحدثة الرسمية بحركة تمرد

كتب علاء عصام
قالت إيمان المهدى المتحدثة الرسمية بحركة تمرد، إنها سعيدة بمرور احتفال حركة 6 إبريل مساء أمس الأحد، بنجاح دون اشتباكات مع قوات الأمن، مطالبة أعضاء الحركة بالحفاظ على سلمية مظاهراتهم، والتصدى لاندساس جماعة الإخوان الإرهابية بين صفوفهم.

وأضافت إيمان المهدى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن مصر تتعرض لمؤامرة خارجية، تستهدف عرقلة خارطة الطريق لعدم استقرار مصر، وتعرض مواطنيها للخطر بشكل مستمر، مشددة على ضرورة تعبير المعارضين والشباب عن آرائهم بشكل سلمى من أجل الحفاظ على الدولة المصرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة