تأجيل بث برنامج "صاحبة السعادة" لإسعاد يونس أسبوعا

الإثنين، 07 أبريل 2014 05:37 م
تأجيل بث برنامج "صاحبة السعادة" لإسعاد يونس أسبوعا إسعاد يونس

كتب عمرو صحصاح
أجلت قناة cbc two إطلاق برنامج "صاحبة السعادة"، للفنانة والمنتجة الكبيرة إسعاد يونس، أسبوعا، ليكون يوم الجمعة 18إبريل بدلا من 11إبريل، لعرض بواقع حلقة أسبوعيا فى العاشرة والنصف مساء، حيث تم تأجيله، نظرا لبعض التحضيرات الخاصة بالبرنامج.

"صاحبة السعادة"، برنامج واقعى يبحث فى المقام الأول عن الهوية المصرية، وذلك من خلال محاولة تحليل للواقع والعودة إلى ما كان يحدث فى ماضينا بشكل يجمع بين الجدية وخفة الظل، ومن خلال تقديم خلفية فنية مهمة لأغلب موضوعاتنا التى تحتمل التنوع الشديد ما بين ما هو اجتماعى أو سياسى أو ثقافى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة