إصابة مجند أثناء تنفيذ حملة إزالة تعديات على الأراضى بالمنوفية

الإثنين، 07 أبريل 2014 12:04 م
إصابة مجند أثناء تنفيذ حملة إزالة تعديات على الأراضى بالمنوفية صورة– أرشيفية

المنوفية ــــــ محمد فتحى
أصيب مجند من قوات الأمن بالمنوفية بإصابات بالغة أثناء تنفيذ حملة إزالة تعديات على الأراضى الزراعية، وتمكنت مباحث مركز قويسنا من إلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء سعيد توفيق أبو حمد مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد حاتم الدهشان رئيس مباحث مركز قويسنا، يفيد بإصابة عبد السلام م ع مجند بقوات الأمن بالمنوفية حال قيام الأهالى برشق القوات بالحجارة أثناء تنفيذ حملة إزالة تعديات على الأراضى الزراعية بقرية قويسنا البلد، وتمكنت مباحث مركز قويسنا من إلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 10561 جنح مركز قويسنا، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة