بحضور محافظ القاهرة..

غدا.. هدم 19 منزلاً بالدويقة لخطورتها وإخلاء 98 أسرة

الأحد، 06 أبريل 2014 06:06 م
غدا.. هدم 19 منزلاً بالدويقة لخطورتها وإخلاء 98 أسرة الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة

كتب أحمد عبد الراضى
تقوم الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة بحضور الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، غدا الاثنين، بأعمال إخلاء 98 أسرة من منطقة الرزاز بالدويقة، وهدم 19 منزلا لخطورتها الداهمة بالمنطقة، وتسكينهم فى مساكن بالمقطم، ومدينة 6 أكتوبر طبقا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة