ضبط عاطل بحوزته 2 كيلو جرام بانجو بالمنيا

الأحد، 06 أبريل 2014 09:40 ص
ضبط عاطل بحوزته 2 كيلو جرام بانجو بالمنيا بانجو – أرشيفية

المنيا ــــ حسن عبد الغفار
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، من ضبط عاطل بحوزته كمية كبيره من نبات البانجو المخدر بقصد الاتجار.

كان اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا يفيد ضبط «شعبان. م عامل من سمالوط، وبحوزته 25 لفافة تزن حوالى 2 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر بقصد الاتجار، ومبلغ مالى 60 جنيها، وهاتف محمول، وقد تحرر عن الواقعة المحضر رقم 1987 لسنة 2014، وجار العرض على النيابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة