بدء مؤتمر "الضامن للانتخابات الرئاسية" بنقابة التجاريين

الأحد، 06 أبريل 2014 01:05 م
بدء مؤتمر "الضامن للانتخابات الرئاسية" بنقابة التجاريين نقابة التجاريين

كتبت آية حسنى
بدأ منذ قليل فعاليات المؤتمر الأول لتدشين حملة "الضامن للانتخابات الرئاسية" وذلك بمقر نقابة التجاريين برمسيس.

ويحضر المؤتمر عدد من الشخصيات العامة وشباب الثورة، وذلك للعمل على الحملة التى سوف تقوم بالبدء فى عدة مشروعات لمستقبل أفضل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة