الإنتاج يستعد للداخلية بخماسية نظيفة فى شباك الطيبين

الأحد، 06 أبريل 2014 03:44 م
الإنتاج يستعد للداخلية بخماسية نظيفة فى شباك الطيبين فريق الإنتاج الحربي

كتب رمضان حسن
سحق الإنتاج الحربى، فريق شركة الطيبين بخمسة أهداف دون رد، فى المباراة الودية التى جمعتهما ظهر اليوم فى إطار استعداد الإنتاج لمواجهة الداخلية الخميس المقبل فى الجولة الـ16 لبطولة الدورى.
جاءت خماسية النادى العسكرى عن طريق، بدر إبراهيم " هدفين"، وبسام أبو حديد "هدفين"، وأخيرا سجل الغانى يارو الهدف الخامس والأخير.
أكد إسماعيل يوسف المدير الفنى أن فريقه استفاد كثيرا من ودية اليوم متمنيا أن يقوم اللاعبين بترجمة هذا التألق للواقع خلال لقاء الداخلية من أجل تحقيق الفوز وانتشال الفريق من مؤخرة الدورى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة