إضراب عشرات العاملين بمصنع سكر إدفو للمطالبة بالتثبيت

الأحد، 06 أبريل 2014 11:05 ص
إضراب عشرات العاملين بمصنع سكر إدفو للمطالبة بالتثبيت صورة أرشيفية

أسوان - صلاح المسن
دخل صباح اليوم العشرات من العمال المؤقتين بمصنع سكر إدفو، فى إضراب عن العمل للمطالبة بالتثبيت.

وأكد عدد من المضربين لـ"اليوم السابع" أنه كان من المقرر تثبيت دفعة منهم فى أول شهر أبريل الجارى، إلا أن ذلك لم يحدث.

من ناحية أخرى، أدى إضراب العمال المؤقتين لارتباك العمل بخطوط الإنتاج بالمصنع، واستياء مزارعى القصب المقرر توريد محصولهم اليوم للمصنع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة