إصابة شخصين فى مشاجرة بسبب اللبن بأسيوط

الأحد، 06 أبريل 2014 03:31 م
إصابة شخصين فى مشاجرة  بسبب اللبن بأسيوط اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط

أسيوط ـ هيثم البدرى
أصيب شخصان فى مشاجرة بمدينة أسيوط، بسبب الخلاف على 5 علب لبن، حيث تلقى اللواء طارق نصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء حسن سيف، مدير مباحث المديرية، يفيد بإصابة عماد على محمود ومحمد إيهاب على، وذلك أثناء مشاجرة نشبت بين المصابين وبين مندوب شركة ألبان، لرفضه إعادة 5 علب لبن منتهية الصلاحية.

تحرر المحضر رقم 2621 لسنة 2014، جنح قسم شرطة ثان أسيوط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة