6 أبريل: لن نبيع دم الشهداء للحكام بدءا من مبارك حتى السلطة الحالية

الأحد، 06 أبريل 2014 05:42 م
6 أبريل: لن نبيع دم الشهداء للحكام بدءا من مبارك حتى السلطة الحالية جانب من مسيرة 6 إبريل

كتب عبد اللطيف صبح ومصطفى عبد التواب- مصطفى درويش
قال محمد يوسف، عضو المكتب السياسى لحركة شباب 6 أبريل الجبهة الديمقراطية، إن الحركة مصرّة على انتصار الثورة أو موت أعضائها جميعا، مضيفاً: "سنظل نعلن رفضنا للدولة الدينية أو العسكرية".

وشدد خلال مؤتمر الانطلاقة السابعة للحركة المقام حاليا بنقابة المحامين على أن الحركة لن تتخلى عن دماء الشهداء بدءا من حكم مبارك مرورا بالمجلس العسكرى وسلطة الإخوان، والسلطة الحالية، مؤكدا "سنظل على عهدهم لتحقيق مطالبهم، وكذلك لتحرير المحتجزين من شباب الثورة"، وبعد انتهاء كلمته عرضت الحركة أغنية لـ6 أبريل وهتف الأعضاء شمال يمين خرجوا المحبوسين.












































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة