خالد صلاح

مصطفى بكرى: السيسى حذر من مؤامرات تحاك ضد مصر خلال لقائه بوفد "مطروح"

الأحد، 06 أبريل 2014 10:28 م
مصطفى بكرى: السيسى حذر من مؤامرات تحاك ضد مصر خلال لقائه بوفد "مطروح" عبد الفتاح السيسى
كتب حازم مقلد
إضافة تعليق
قال مصطفى بكرى، البرلمانى السابق، إن المشير عبد الفتاح السيسى، حذر من المؤامرات التى تحاك ضد مصر فى الوقت الراهن، خلال لقائه عددًا من عمد ومشايخ مرسى مطروح.


وأضاف بكرى، فى عدة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن المشير السيسى أكد خلال استقباله لعشرين شخصًا من قيادات مطروح صباح اليوم الأحد، أن أهالى مطروح يمثلون بوابة مصر الغربية التى تحمى أمن مصر وتتصدى لعمليات تهريب السلاح والبشر دفاعًا عن أمن مصر القومى.

كما أوضح بكرى، أن المشير السيسى، أكد أن الفترة المقبلة تحتاج إلى جهد كل المخلصين للخروج بالبلاد من أزمتها، مؤكدًا أن الإرهاب لن ينتصر على مصر أبدًا.


وتابع بكرى، أن "السيسى أشار وفقًا لمصادر شاركت فى اللقاء إلى أن الرئيس القادم يحتاج إلى تكاتف كل المصريين لتحقيق الأمن والنهوض الاقتصادى بالبلاد، موجهًا الشكر إلى أهالى مطروح وقبائلها المختلفة على دورهم المشهود، حيث طالبهم ببذل المزيد من الجهد فى الفترة المقبلة فى معاونة الدولة لحماية الحدود مع ليبيا".


واختتم بكرى، أن اللقاء استمر لأكثر من ساعتين ونصف وتحدث خلاله عدد من المشاركين فى اللقاء الذين أكدوا دعمهم للمشير وتعهدوا باستمرار جهدهم فى حماية حدود مصر الغربية من عمليات التهريب.





موضوعات متعلقة


"السيسى" يلتقى عددًا من عمد ومشايخ مرسى مطروح
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة