مجهولون يشعلون النيران فى سيارة شرطة بالمحلة

السبت، 05 أبريل 2014 07:09 م
مجهولون يشعلون النيران فى سيارة شرطة بالمحلة سيارة شرطة محترقة أرشيفية

الغربية - عادل ضرة
أشعل مجهولون منذ قليل، النيران فى سيارة شرطة "بوكس" تابعة لقسم أول المحلة على الطريق الدائرى، بعد أن قاموا برشق السيارة بالمولوتوف، مما أدى لاشتعال النيران بها، وانتقلت قيادات الأمن لمكان الحادث وقوات الحماية المدنية للسيطرة على النيران.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة