عبد العزيز: دورى مراكز الشباب يرسخ مبدأ "الرياضة للجميع"

السبت، 05 أبريل 2014 05:21 م
عبد العزيز: دورى مراكز الشباب يرسخ مبدأ "الرياضة للجميع" خالد عبد العزيز

كتب رامى ناجى
قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة:"دورى مراكز الشباب لكرة القدم يرسخ للمبدأ الذى تنتهجه الوزارة فى إتاحة الممارسة الرياضية للشباب فى مختلف المحافظات، وقد شارك بالدورى بمحافظة الجيزة 24 مركزا للشباب خاضت فرقها 473 مباراة حصدوا خلالها على العديد من النقاط، وفى مقابلها حصلوا على مبلغ 461 ألف جنيه دعما لهم".


وأوضح عبد العزيز أن الفرق الفائزة بالمركز الأول فى بطولة كرة القدم لمراكز الشباب بجميع المحافظات سيتم تجميعهم للعب سويا فى تصفيات مجمعة لتحديد بطل الجمهورية لدورى مراكز الشباب لكرة القدم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة