طولان: ليس بينى وبين الزمالك "اعتبار".. والأبيض بيتى

السبت، 05 أبريل 2014 11:39 ص
طولان: ليس بينى وبين الزمالك "اعتبار".. والأبيض بيتى حلمى طولان

كتب أحمد توفيق
نفى حلمى طولان، المدير الفنى لطلائع الجيش، ما تردد فى بعض وسائل الإعلام على لسانه بأن التعادل مع الزمالك، فى المباراة التى جمعتهما مؤخرًا، فى إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدورى الممتاز، رد اعتباره بعد إقالته من قيادة القلعة البيضاء.

وأكد طولان أن ما بينه وبين الزمالك لا يعد اعتبارًا، مشددًا على أن الأبيض بيته، وأن خلافه مع مجلس الإدارة السابق، برئاسة كمال درويش، لا يعنى خلافه مع الزمالك ككيان.

وأشار المدير الفنى للجيش إلى أنه لم يدلِ بأى تصريحات صحفية تسىء لنادى الزمالك، عقب الخروج من المباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، مما نسب إليه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة