ضبط 7 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الذهب بالبحر الأحمر

السبت، 05 أبريل 2014 09:53 م
ضبط 7 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الذهب بالبحر الأحمر صورة أرشيفية

البحر الأحمر – عماد عرفة
تمكنت قوات حرس الحدود جنوب البحر الأحمر من ضبط 7 من المنقبين عن الذهب أثناء تنقيبهم، داخل أحد الأودية الجبلية بالقرب من مدينة مرسى علم جنوب البحر الأحمر، وتم تسليمهم لقسم شرطة مرسى علم لتحرير المحضر اللازم وتحرر المحضر رقم 386 جنح مرسى علم.

كانت قوات حرس الحدود جنوب البحر الأحمر، أثناء تمشيطها المنطقة الجبلية بأحد الأودية، قد تمكنت من ضبط 7 ثناء تنقيبهم عن الذهب، وجميعهم مقيمون بالشلاتين، وعثر بحوزتهم على 12 جهاز كشف عن المعادن، وكمية من الذهب، وسيارتى ربع نقل تم ضبطهم وتم التحفظ على المضبوطات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة