بالصور.. خالد عبد العزيز يفتتح "ملعب نجيل صناعى" بمنشأة ناصر

السبت، 05 أبريل 2014 02:55 م
بالصور.. خالد عبد العزيز يفتتح "ملعب نجيل صناعى" بمنشأة ناصر جانب من الإفتتاح

كتب رامى ناجى
افتتح خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، ملعب نجيل صناعى بمركز شباب منشأة ناصر، أثناء جولته بالمنطقة.

وأكد عبد العزيز، خلال زيارته أنه بعد الانتهاء من تطوير بقية مركز الشباب، وإزالة التعديات على أرض مركز شباب عزبة العرب بمنشية ناصر، المزمع إنشاؤه قد يكون تم تطوير منطقة منشية ناصر، وتزويدها بالخدمات الشبابية والرياضية.
















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة