"الجبلاية" يرفض إجراء انتخابات جديدة بلجنة الأندية

السبت، 05 أبريل 2014 03:10 م
"الجبلاية" يرفض إجراء انتخابات جديدة بلجنة الأندية مرتضى منصور

كتب حاتم رضا
رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة بشكل نهائى، فكرة إجراء انتخابات جديدة داخل لجنة الأندية بعد إجراء الانتخابات ورحيل كمال درويش وحسن حمدى عن رئاسة ناديى الزمالك والأهلى.

من جانبه، قال محمود الشامى عضو الجبلاية ولجنة الأندية، إن اللائحة تنص على أن تقام الانتخابات كل موسم وليس منتصف الموسم، مشددا على أن الأندية انتخبت رئيس الزمالك ليكون رئيس اللجنة هذا الموسم، وهو ما سيظل حتى انتهاء الموسم.

وتابع أنه من حق مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالى رئاسة اللجنة أو تفويض من ينوب عنه، إلا أنه من غير المقبول إعادة الانتخابات أو تغيير رئيس الزمالك فى هذا الموسم.

وأضاف أن رفض الانتخابات كلام نهائى ولا رجعة فيه، لأنه من غير المنطقى إعادة الانتخابات فى هذا التوقيت.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة