أمن الجيزة يشن حملة لإزالة التعديات بأراضٍ على النيل بالحوامدية

السبت، 05 أبريل 2014 04:09 م
أمن الجيزة يشن حملة لإزالة التعديات بأراضٍ على النيل بالحوامدية صورة أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد
شنت قوات الأمن قسم الحوامدية برئاسة العميد ياسر عبد الحكيم، مأمور القسم، تحت إشراف اللواء عبد العظيم نصر الدين نائب مدير قطاع الجنوب حملة إزالة لتعدى الأهالى بمنطقة الشيخ عتمان دائرة القسم على أكثر من 15 فدان لأراضٍ زراعية لتكوين جزيرة على النيل، حيث يشارك فى الحملة قوات المسطحات المائية والمرافق والمرور ورجال المباحث.

ومن جانبه، قال مصدر أمنى، إن تلك الحملة الهدف منها إعادة الأرض التابعة للنيل التى استولى عليها الأهالى بطريقة غير شرعية، على أن يتم إزالة جميع المخلفات التى تتواجد على النيل بتلك المنطقة بواسطة 50 سيارة تقوم بحملها صنادل فى مياه النيل وتوصيلها لأماكن تقوم بترك تلك المخلفات بها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة