عدا مرسى والبلتاجى..

قاضى وادى النطرون يحبس 20 متهمًا سنة مع الشغل بتهمة إهانة المحكمة

الأربعاء، 30 أبريل 2014 04:58 م
قاضى وادى النطرون يحبس 20 متهمًا سنة مع الشغل بتهمة إهانة المحكمة المستشار شعبان الشامى

كتب أحمد إسماعيل
قررت الدائرة 15 بمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار شعبان الشامى، حبس 20 من متهمى قضية هروب المساجين من سجن وادى النطرون والمعروفة إعلاميًا بـ"بقضية وادى النطرون" المتهم فيها الرئيس السابق محمد مرسى وآخرون، بالحبس سنة مع الشغل بتهمة إهانة المحكمة لـ20 متهمًا ليس من بينهم محمد مرسى ومحمد البلتاجى.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار شعبان الشامى وعضوية المستشارين ياسر الأحمداوى وناصر صادق بربرى بسكرتارية أحمد جاد ومحمد رضا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة