ضبط تشكيل عصابى لسرقة المواطنين بالإكراه فى الجيزة

الأربعاء، 30 أبريل 2014 04:37 م
ضبط تشكيل عصابى لسرقة المواطنين بالإكراه فى الجيزة صورة أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف
ألقت مباحث الجيزة القبض على 3 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة المارة بالإكراه أعلى محور المنيب، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

وأثناء متابعة النقيب أحمد صبرى الضابط بوحدة مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ والمعين بخدمة محور المنيب بالجيزة، تمكن من ضبط 3 عاطلين يستقلون دراجة بخارية وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء.

وبمواجهتهم اعترفوا بأنهم كونوا فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة المارة بالإكراه وحيازتهم للمضبوطات بقصد استخدامها فى وقائع السرقة بالإكراه، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة