رفع درجة الاستعدادات بمديرية الصحة بالغربية لمواجهة "كورونا"

الأربعاء، 30 أبريل 2014 01:24 م
رفع درجة الاستعدادات بمديرية الصحة بالغربية لمواجهة "كورونا" صورة أرشيفية

الغربية - عادل ضرة
رفعت مديرية الصحة بالغربية، برئاسة الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة، درجة الاستعدادات القصوى داخل جميع المستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية بالمحافظة، لمواجهة فيروس "كورونا"، بعد ظهور حالات مرضية بين القادمين من السعودية.

وعقد وكيل الوزارة اجتماعا موسعا بمديرى المستشفيات لرفع درجة الاستعدادات لمواجهة الفيروس ومتابعة جميع الحالات القادمة من السعودية ودول الخليج وإجراء عمليات رصد لهذة الحالات والمخالطين لهم لرصد عما إذا كانوا مصابين بالفيروس من عدمه، ووضعهم تحت الملاحظة المستمرة.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة