"المعاهد القومية" بالإسكندرية تهنئ عمال "فرج الله" ببراءتهم

الأربعاء، 30 أبريل 2014 06:35 م
"المعاهد القومية" بالإسكندرية تهنئ عمال "فرج الله" ببراءتهم صورة أرشيفية

كتب محمد محسوب
هنأت نقابة المعاهد القومية المستقلة بالإسكندرية، عمال شركة فرج الله لصدور الحكم القضائى من محكمة جنح برج العرب اليوم الأربعاء، بالبراءة من التهمة المنسوبة إليهم، والتى قام برفعها رجال الأعمال فرج عامر وطالب بحبسهم وتعويض قدره 50 ألف جنيه من كل عامل واليوم صدر الحكم نافيًا تلك الاتهامات التى وجهت إليهم، قائلة: "هذا عهدنا بالقضاء المصرى".

وتمنت النقابة فى بيان لها رجوع العمال السبعة عشر إلى عملهم وتعويضهم عما لاقوه من تنكيل واضطهاد وخاصة النقابيين منهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة