الأحد.. وزيرة القوى العاملة فى زيارة لمحافظة الغربية

الأربعاء، 30 أبريل 2014 03:39 م
الأحد.. وزيرة القوى العاملة فى زيارة لمحافظة الغربية الدكتورة ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة

الغربية - عادل ضرة
يستقبل اللواء محمد نعيم محافظ الغربية، يرافقه محمد الصباغ، وكيل وزارة القوى العاملة بالغربية، الدكتورة ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة، فى أول زيارة لها للمحافظة بعد توليها المنصب، تقوم خلالها بزيارة مركز التدريب بقرية محلة مرحوم مركز طنطا، وشركة القاهرة، لتكرير البترول بقرية محلة مرحوم مركز طنطا، يعقبها مؤتمر صحفى بديوان عام المحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة