إنهاء وقفة احتجاجية لأمناء وأفراد الشرطة بالمنيا

الأربعاء، 30 أبريل 2014 04:17 م
إنهاء وقفة احتجاجية لأمناء وأفراد الشرطة بالمنيا وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم

أ ش أ
أنهى أفراد وأمناء قسم شرطة مدينة المنيا، وقفتهم الاحتجاجية التى نظموها صباح اليوم الأربعاء أمام ديوان القسم بميدان المحطة، احتجاجًا على حبس أحد زملائهم لاتهامه بتهريب أحد المساجين، مطالبين بلقاء عاجل مع وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم لعرض مطالبهم وشكواهم.

وأوضح المحتجون أن النيابة العامة قررت حبس زميل لهم "رقيب" لاتهامه بتهريب أحد المساجين ويدعى "محمد.ص.ك"، وأنه تم الزج به فى تهمة غير مسئول عنها، وللتضامن مع دعوة أمناء القاهرة، مؤكدين أنهم مستعدون للتضحية من أجل مصر وأمن المواطنين.
وفى سياق متصل، عادت الحركة المرورية إلى طبيعتها، حيث تمت إزالة الحواجز أمام ديوان القسم، وتم السماح لمرور السيارات والمواطنين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة