إضراب طبيب داخل مستشفى المحلة عن الطعام احتجاجا على قرار نقله

الأربعاء، 30 أبريل 2014 12:00 م
إضراب طبيب داخل مستشفى المحلة عن الطعام احتجاجا على قرار نقله د. عادل عدوى وزير الصحة

الغربية - مصطفى عادل
دخل الدكتور هشام فتحى، أخصائى المسالك البولية بالمستشفى العام، فى إضراب عن الطعام داخل المستشفى، وقام بإرسال فاكسات لجميع الجهات بإضرابه عن الطعام، بعد صدور قرار بنقله إلى مستشفى بسيون لحين الانتهاء من التحقيقات التى تجرى معه.

فى المقابل أكد الدكتور سعد مكى، مدير المستشفى العام بالمحلة عدم وصول أى إخطارات من النيابة العامة أو القيادات الأمنية بالمدينة، حول إضراب طبيب عن الطعام داخل المستشفى.

وأضاف لـ"اليوم السابع": الطبيب هشام فتحى صدر له قرار نقل من مديرية الصحة بالغربية من المستشفى العام بالمحلة، إلى مستشفى بسيون المركزى، بعد تشكيل لجنة من المتابعة بالمديرية لفحص الاتهامات التى وجهها للمسئولين بالمستشفى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة