هشام يكن يطالب بإنشاء متحف لـ"راحلى" الزمالك

الخميس، 03 أبريل 2014 01:12 م
هشام يكن يطالب بإنشاء متحف لـ"راحلى" الزمالك هشام يكن

كتب أحمد توفيق
طالب هشام يكن، مدرب الزمالك، بإنشاء متحف لنجوم القلعة البيضاء الراحلين، لتخليد ذكراهم فى أذهان الجماهير، وتعريف الأجيال القادمة بدورهم فى مشوار القلعة البيضاء، عرفانًا بدور هؤلاء النجوم.

يذكر أن الزمالك فقد الثنائى إبراهيم يوسف، وطه بصرى، نجوم القلعة البيضاء اللذين رحلا عن عالمنا، ويتمتع الثنائى بمشوار حافل بالبطولات والإنجازات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة