نجاة 16 صيادا من الغرق بعد تعطل مركبهم بالبحر الأحمر

الخميس، 03 أبريل 2014 11:24 م
نجاة 16 صيادا من الغرق بعد تعطل مركبهم بالبحر الأحمر مركب صيد / ارشيفية

البحر الأحمر – عماد عرفة
أنقذت العناية الإلهية 16 صيادًا من الغرق، بعد تعرض مركبهم للغرق، بمنطقة رأس بناس جنوب البحر الأحمر، عند اتجاهها فى ناحية سواحل مدينة القصير جنوباً، جراء حدوث عطل فى موتور التشغيل بها، عن تلاحمها ببعض الشعاب المرجانية بالمنطقة .

كان مركز العمليات والطوارئ، قد استقبل مساء اليوم إشارة استغاثة، من مركب تسمى " محمد الدش " لتعرضها للغرق بمنطقة رأس بناس، قبل شواطئ القصير ب60 كيلو مترًا، إلا أن سرعان ما تلقى المركز إشارة أخرى من نفس المركب، تفيد تصليح العطل ونجاة من على متنها .

فيما أكد مصدر عسكرى لــ"اليوم السابع" قوات حرس الحدود أرسلت أحد لنشاتها لاستقبال المركب والتأكد على سلامة من على متنه من إحدى القواعد البحرية القريبة من منطقة رأس بناس .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة