نبيل العربى: يجب رفع مستوى التمثيل الدبلوماسى بين القاهرة وأديس أبابا

الخميس، 03 أبريل 2014 10:01 م
نبيل العربى: يجب رفع مستوى التمثيل الدبلوماسى بين القاهرة وأديس أبابا الدكتور نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية

كتب عبد الوهاب الجندى
قال الدكتور نبيل العربى، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن الوفد المصرى استمر فى مفاوضات لاسترداد "طابا" مع إسرائيل لمدة 5 سنوات ونجاحنا فى ذلك يعد أهم إنجاز فى تاريخى المهنى.

وأضاف العربى خلال حواره للإعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، أن حل أزمة سد النهضة الإثيوبى يحتاج إلى مجهود مشترك وتكاتف من كل مؤسسات وأجهزة الدولة، مشددًا على ضرورة رفع مستوى التمثيل الدبلوماسى بين القاهرة وأديس أبابا".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة