مكاتب الشهر العقارى بالشرقية تناشد الداخلية بحماية المقر

الخميس، 03 أبريل 2014 11:51 ص
مكاتب الشهر العقارى بالشرقية تناشد الداخلية بحماية المقر صورة أرشيفية

الشرقية– فتحية الديب
ناشد سمير عبد الله رئيس مكتب الشهر العقارى بضواحى الزقازيق, بمحافظة الشرقية, اليوم الخميس, مديرية أمن الشرقية, بتوفير فرد أمن, أمام المكتب, لمساعدتهم فى تنظيم المواطنين, وخاصة بعد الزحام الشديد من قِبَل المواطنين.

الجديد بالذكر أن الشرقية تضم 24 مكتب عقارى بمختلف مراكز المحافظة, تشهد توافد المواطنين, فى اليوم الرابع على التوالى لتوثيق توكيلات الرئاسة للمرشحين المشير عبد الفتاح السيسى وحمدين صباحى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة