محافظ القاهرة يشهد إزالة أحد العقارات المخالفة بحدائق القبة

الخميس، 03 أبريل 2014 12:33 م
محافظ القاهرة يشهد إزالة أحد العقارات المخالفة بحدائق القبة د.جلال السعيد

كتب أحمد عبد الراضى
يشهد د.جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة، أعمال إزالة أحد العقارات بشارع قاسم أمين، ولى العهد بحدائق القبة، حيث هدم صاحب العقار المخالف إحدى الفيلات لإقامة برج سكنى على أرض الفيلا البالغ مساحتها 750 متراً بالمخالفة للقانون والاعتداء على تراث القاهرة الخديوية، متمثلا فى هدم الفيلات والقصور التى يحظر القانون هدمها.

يأتى ذلك فى إطار الجهود المبذولة لإزالة مخالفات البناء والحفاظ على المبانى التاريخية للقاهرة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة