لأول مرة.. أحمد عبد الحليم على دكة الزمالك أمام طلائع الجيش

الخميس، 03 أبريل 2014 12:11 م
لأول مرة.. أحمد عبد الحليم على دكة الزمالك أمام طلائع الجيش أحمد عبد الحليم مدير الكرة بنادى الزمالك

كتب أحمد توفيق
يتواجد أحمد عبد الحليم، مدير الكرة بنادى الزمالك، على دكة بدلاء الفريق الكروى اليوم، فى مباراته أمام طلائع الجيش المقرر لها السادسة مساء باستاد الدفاع الجوى لأول مرة منذ إنضمامه للجهاز الفنى.

جاء تواجد عبد الحليم بدكة الزمالك بسبب غياب أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق عن الدكة، وتواجده بمدرجات الدفاع الجوى نظرًا لإيقافه مباراتين من قبل اتحاد الكرة بعد أحداث مباراة المصرى الأخيرة بالدورى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة