حضر عبد الشافى إلى المدرجات بعد انطلاق صافرة المباراة، حيث اتجه للمكان الذى تواجد به أحمد حسام ميدو، المدير الفنى للفريق للجلوس بجواره لمتابعة أحداث اللقاء.
جدير بالذكر أن محمد عبد الشافى استبعد من التشكيل الأساسى لفريق الزمالك لحصوله على إيقاف بعد تلقيه ثلاثة إنذارات، كما يقود ميدو المباراة عن طريق التليفون المحمول من مدرجات الدفاع الجوى بعد إيقافه.








































